مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451

مملكة الشيخ االروحاني ابو محمد لقمان النور الرباني . جلب الحبيب. اعمال المحبة؛ والتهيج.سلب القلوب والعقول .قبول تقدم الخطاب . اعمال زواج البائر .جميع انواع السحر والمس فضيلة الشيخ ابومحمد لقمان 00212632068451
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دراسة وتحليل فى علم الرمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 2210
تاريخ التسجيل : 07/06/2015
الموقع : jalil-alkarem@hotmail.com

دراسة وتحليل فى علم الرمل Empty
مُساهمةموضوع: دراسة وتحليل فى علم الرمل   دراسة وتحليل فى علم الرمل Icon_minitimeالخميس يوليو 30, 2015 5:01 pm

سبق وان تم نشر هذا الموضوع في اكثر من منتدى ولاهميتة انشرة في شبكة الحكمة
يتبين ان العنوان لا ينسجم مع الموضوع لكن صبرا والصبر جميل فبعد قليل راح يتبين ان جهد الكثير قد ذهب هباء وذلك في علم الرمل .
فبعد التحليل والدراسة وجمع وطرح ودراسة موضوعية يعيها ذوي الشان والباع الطويل في علم الرمل .
اجاد شيخنا الفاضل الحسان صاحب تسكين الحسان بالدراسة المستفيضة حول تسكين طالب ومطلوب المنسوب الى العالم الجليل الزناتي رحمة اللة .
وقد افاد شيخنا الحسان بما هو ات
المعلوم ان قاعدة طالب ومطلوب مبنية على اساس ضرب الطالع في العقلة اذن ميزان طالب ومطلوب هو العقلة وعندما نريد ان نطبق هذة القاعدة على تسكين طالب ومطلوب المنسوب الى الزناتي نجد فيها اخطاء كما سوف نبينها لاحقا .
اما تطبيقها على تسكين بزدح الاصل الغير مغير فتضهر النتيجة جيدة .
اي يجب اعتماد تسكين بزدح في الطالب والمطلوب وضرب الطالع في العقلة اما تسكين طالب ومطلوب فميزان ضرب الطالع في النقي خد فيخرج سابعة من التسكين اما طالبة او مطلوبة.
مثال ذلك :
00|0 , 0|00 تخرج الحمرة |0|| والجودلة تطلب الحمرة,
0||| , 0|00 تخرج نصرة داخلة ||00 وهي مطلوب الراية فرح.
||0|.0|00تخرج العقلة 0||0 وهي مطلوب البياض.
0|00 ,0|00 تخرج الجماعة |||| وهي مطلوب النقي خد.
000|,0|00تخرج قبض داخل |0|0وهو يطلب عتبة داخل .
|0||,0|00يخرج طريق 0000 وهو مطلوب الحمرة.
|||0,0|00 يخرج قبض خارج 0|0| وهو مطلوب الانكيس.
00||,0|00تخرج عتبة داخل |000 وهي تطلب النصرة خارج.
0||0,0|00تخرج البياض ||0|وهو يطلب العقلة .
وهكذا بقيةالاشكال .
|00|,0|00 تخرج جودلة 00|0وهي مطلوب الاجتماع.
||00,0|00 تخرج احيان 0||| مطلوب نصرة داخل .
0000, 0|00 تخرج حمرة تطلب الطريق.
0|0| ,0|00 يخرج انكيس |||0يطلب قبض خارج,
|||| ,0|00 مطلوب الجماعة .
باعتبار ان الجماعة موقعها في التسكين 15 فهي ميزان رمل تسكين طالب ومطلوب وسابعها هو نقي خد.
|0|0 ,0|00 تخرج عتبة خارج 000|مطلوب القبض الداخل .
هنا اذا ضربنا كل شكل مع اخر مثل جودلة مع الاحيان 00|0 , 0||| يخرج قبض داخل |0|0 وهو نهاية تسكين طالب ومطلوب وليس ميزانة وهكذا بقية الاشكال مثل راية فرح مع بياض _نقي خد مع عتبة _ حمرة مع انكيس الخ يخرج القبض داخل نهاية تسكين طالب ومطلوب .
كما اذا ضربت الحمرة مع نصرة داخل |0||, ||00 يخرج قبض داخل
نصرة خرج مع عقلة 00|| , 0||0 يخرج |0|0
جماعة مع قبض داخل |||| ,|0|0 يخرج |0|0
طريق في قبض خارج 0000 ,0|0| يخرج |0|0 وهكذا بقية الاشكال الخارجة من ضرب الاشكال مع النقي خد.
وهذا تسكين طالب ومطلوب:
00|0 , 0||| , |000 ,||0| , 0|00 ,000| ,|0||,|||0 ,00||,0||0,|00|, ||00, 0000 ,0|0| , ||||, |0|0 .
اتصال الجودلة هو نصرة خارج وهو تاسعة
اتصال الاحيان هو العقلة وهو تاسعة
اتصال البياض هو نصرة داخل وهو تاسعة
اتصال نقي خد هو قبض خارج وهو عاشر +
اتصال العتبة خارج هو الطريق وهو ثامنة +
اتصال الحمرة قبض داخل وهو عاشرة +
اتصال الانكيس هو جماعة وهو ثامنة +
اتصال النصرة خرج هو الجودلة وهي تاسعة
اتصال الاجتماع هو عتبة وهي تاسعة
اتصال النصرة داخل هو البياض وهو تاسعها
اتصال الطريق هو عتبة خارج وهو عاشرها +
اتصال القبض خارج هو نقي خد وهو ثامنها +
اتصالالاجتماع مع الانكيس وهو عاشرها +
اتصال قبض داخل حمرة وهي ثامنة+
اذن هناك ثمانية اخطاء في هذا التسكين
شكل الطريق يكون في البيت 14 وليس في بيت 13 شكل قبض خارج يكون في بيت 13 وليس 14 وشكل القبض الداخل هة بيت 15 كما وضعة الزناتي وشكل الجماعة هو بيت 16 لان الجماعة هي اتصال الانكيس فهي تاسعة والقبض الخارج هو اتصال نقي الخد فهو تاسعة فكيف يعتمد على هذا التسكين في معرفة الطالب والمطلوب وفية كل هذة الاخطاء .
الواجب اتباعة اعتماد تسكين الشيخ الزناتي الاصلي بزدح او على تسكين الشيخ الحسان في الطالب والمطلوب .
تسكين بزدح افضل من تسكين طالب ومطلوب لحلول كل شكل في بيتة الصحيح الا ان الشيخ الزناتي اخطا في جعل نقطة الهواء 7 فاعطاها وزن اثقل من النار ومعلوم ان النار اخف من الهواء .
اما الشيخ الحسان فقد اعطاها اي صفة الهواء 4 والنار2 والماء7 والتراب 8 وهذا هو الصواب .
انظر الى تسكين الشيخ الحسان فكل شكل تضربة مع العقلة يخرج طالب ومطلوب وهو السابع لا محالة وكل تاسعة فهو اتصال مثال :
0|00, 0|0| قبض خرج وهو تاسعة
0|||اتصالة 0||0 عقلة وهي تاسعة
||0| اتصالة ||00 نصرة داخل وهي تاسعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://maroc1234.yoo7.com
 
دراسة وتحليل فى علم الرمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  لمعرفة كذب الرمل او صدقه
» الدرس الثاني عشر في علم الرمل
» الدرس الحادي عشر في علم الرمل
» وقت ضرب الرمل
»  دروس علم الرمل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451 :: مملكة علم الرمل الكشف الروحاني-
انتقل الى: