مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451

مملكة الشيخ االروحاني ابو محمد لقمان النور الرباني . جلب الحبيب. اعمال المحبة؛ والتهيج.سلب القلوب والعقول .قبول تقدم الخطاب . اعمال زواج البائر .جميع انواع السحر والمس فضيلة الشيخ ابومحمد لقمان 00212632068451
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دلائل البيوت وأشكالها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



المساهمات : 2210
تاريخ التسجيل : 07/06/2015
الموقع : jalil-alkarem@hotmail.com

دلائل البيوت وأشكالها Empty
مُساهمةموضوع: دلائل البيوت وأشكالها   دلائل البيوت وأشكالها Icon_minitimeالخميس يوليو 30, 2015 5:48 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دلائل البيوت وأشكالها

1 - النفس والروح والحياة وأول العمر والأبتداء فى الأمور .

2 - المال والمكاسب والبيع والشراء والأعوان .
وتصرف الأنسان فيما يملكه أو يقبضه .

3 - الأخوة والأخوات والأصدقاء والحركات والسفر والهدايا والمنامات .

4 - العاقبة والآباء والأمهات والزراعات والعقارات والأطعمة
والبناء والدفائن وكل مخفى تحت الأرض والكنوز والسحر
الحصون والمدن .

5 - الأولاد والأفراحوالأعراس والأخبار والولائم والحركة الوسطى
والملابس .

6 - العبيد والأماء ووالضالة والأمراض والسرقة والتهمة والهموم
والآبق والدواب .

7 - الأزواج والشركة والضمان والحقوق والمنازعات والمضادة
والسارق والقرين .

8 - الموت والخوف والأهوال والمصائب والقبور والكهوف والمواريث
والدم والقيود ولكل مكروه فى النفس والمال .

9 - الأسفار البعيده كالحج والغائب والمنامات وطلب العلم والقرءآن
والتفكر فى خلق السماوات والأرض وكل أمر يرجع الى الدين .

10 - السلطان والولاية والأتصال بالملوك والأسباب والمعاش
والرزق وما يناله الأنسان فى عزه .

11 - الرجاء والآمال والأصحاب والأصدقاء والأخوان والدعاء والسعادة .

12 - الأعداء والشقاء والتعب والمسجون والحرب والقتل والحساد
والخروج من المنازل والتشتت والديون والدواب الكبار .

13 - السائل ومقصده وما هو فيه .

14 - المسئول عنه وما يدل عليه من الأسماء .

15 - الحاكم على المسألة والدليل على السائل والمسئول عنه .

16 - عاقبة العاقبة وما يؤل اليه أمر المسألة .
.................................................. .................................................. .........
وهذه البيوت منها 12 بيت تدل على ما تدل عليه النصبة الفلكية .
ولذلك كان أقواها ( 1 -4 - 7 - 10 ) وهى الأوتاد . ودلالتها على الحال .
ويليها فى القوة ( 2 - 5 - 8 - 11) ودلالتها على المستقبل .
ويليها فى القوة (3 - 6 - 9 - 12 ) ودلالتها على الماضى .
.................................................. .................................................. .........
ولهذا كل ضمير وقع فى (3 - 6 - 9 - 12 ) ساقط لا يقول عليه .
لدلالتها على الماضى . والذى يسأل عن ماضى أما أن يكون متعنتا أو ممتحنا أو مستهزئا وهؤلاء لا يضرب لهم الرمل .
ولو أتى شكل فى بيته كان الحكم قويا . وربما كان الضمير فى هذا الشكل .
.................................................. .................................................. .........
لأستخراج الضمير
أضرب (10 ف 15 ) والناتج تحكم بمقتضاه من الدلالة على الضمير .
فمثلا - الحمرة - يدل على الفراش . والأحيان - على المال . وهكذا .
.................................................. .................................................. ...
ولأستخراج الضمير أيضا

أضرب ( 1 ف 4 ف 7 ف 10 )
فأن ظهر الناتج فى التخت فأحكم بمقتضاه من الدلالة على الضميروالخير والشر بحسب سعوده ونحوسه .
وأن لم يظهر فى التخت أضرب ( 1 ف 7 ) وأحكم بمقتضاه كذلك .

*** فمثلا -
وجدنا شكل الضمير النصرة الخارجة . وبالنظر فى التخت وجدناه فى البيت التاسع . وهو بيته . وحيث أن البيت يدل على الأسفار والغائب والمنامات وطلب العلم والقرءآن والتفكر فى خلق السماوات والأرض . والشكل يدل على ذلك أيضا . وحيث أن السائل يعمل تاجرا . فحكمت أن ضميره ( السفر ) ولم أذكر له المنامات وطلب العلم و ..... الخ . وكان ما قلته صحيحا .
وقلت له أيضا . أن السفر محمود . لأن النصرة الخارجة من الأشكال السعيدة .

* وأذا تكررت أشكال وكان كل شكل منها حالا فى بيت يدل على ما يدل عليه
وكان ذلك المكررشكلين فقط .
فأستخرج منها شكلا وأنظر الى سعوده ونحوسه وأحكم بمقتضاه خيرا وشرا .

* وأذا كان المتكرر ثلاث أشكال أو أكثر .
فأستخرج شكل الضمير من الشكلين الأولين وأحكم بمقتضاه خيرا أو شرا .

ويكون الضمير فى المسألتين الأخيرتين بعضه فى الشكل وبعضه فى البيت .
الا أذا كان الشكل يدل على ما يدل عليه البيت . أى يكون حالا فى بيته .
وأعلم أن الشكل فى بيته كالملك على عرشه .

* وأنظر الى ( 1 ) فأن تكرر فى التخت فقل للسائل أن الذى أضمر عليه حاضرا فى
يده أو عنده أو قريب منه .
وأن لم يكرر فى التخت فأن الذى أضمر عليه غائب عن اليد أو بعيدا عنه .
ثم أنظر الى الشكل الذى يدل على أن الشئ غائب عن اليد أو بعيد عنه .
فأن وجدته سعيدا وحل فى بيت نحس . فقل ان المسئول عنه فى موضع ضيق
أو فى كرب أو ما شابه ذلك .
وان كان الشكل نحسا وحل فى بيت سعد فقل أن المسئول عنه فى عسر .
أما أن كان الشكل سعيدا وحل فى بيت سعد . فقل ماشئت من الخير .
وأما أن كان نحسا وحل فى بيت نحس . فقل ماشئت من الشر . وعدم الخير .
.................................................. .................................................. .........
فى قضاء الحاجة
( 1 ف 7 ) أن نتج شكل داخل دل على قضاء الحاجة . وأن كان خارجا دل على عدم القضاء .
وأن حل هذا الشكل فى الأوتاد كان أقرب من طرفة عين . وأن حل فيما يلى الأوتاد فيرتجى .
وأن حل فى السواقط دل على عدم الشئ وعلى التعب .
.................................................. .................................................. .........
هل يتم الأمر المطلوب أم لا
( 1 ف 5 ) والناتج أن كان سعيدا يتم . وأن كان نحسا فلا يتم .
.................................................. .................................................. .........
هل يحصل الأمر الذى يطلبه السائل أم لا
( 1 ف 7 ف 10 ف 11 ) والناتج أن كان سعدا يحصل . وأن كان نحسا فلا يحصل .
.................................................. .................................................. .........
هل الشئ يكون أم لا
أن كان ( 1 ) صامت فيكون . وأن كان فارغا فلا .... والأشكال الفارغة هى
( الجودلة ) - ( الأحيان ) - (العتبه الخارجة ) - ( الحمرة ) - (النصرة الخارجة ) - (الطريق ) ( القبض الخارج ) .
.................................................. .................................................. .........
هل الوظيفة تنقضى أم لا
أنظر الى بيوت الماء الأربعة وهم ( المنطقه - بنات البنات - 9 - 10 - 11 - 12 )
فأن كانت مفتوحة الماء فالوظيفة تنقضى . وأن كان المفتوح منها أثنين فقط فتقضى بعد مدة .
وأن كانت مسدودة فلا تقضى .
.................................................. .................................................. .........
هل يرجى من فلان خيرا أم لا
( 1 ف 5 ف 15 ) أن كان الناتج داخلا فيرجى الخير . وأن كان خارجا فلا خير .
.................................................. .................................................. .........
فى الحركة و النقلة
( 3 ) أن كان سعيدا فأنها نقلة صالحة محمودة فيها الأصلاح . وأن كان نحس فأحكم بالنحسية .
.................................................. .................................................. .........
هل يتصل السائل بما سئل عنه قريبا أم بعيدا
تنظر لرأس ( 11 ) فأن وجدته مفتوحا ( نقطة ) يكون الأتصال قريبا .
وأن وجدته مسدودا ( شرطة ) فيكون الأتصال بعيدا .
.................................................. .................................................. .........
قاعدة عامة هامة جدا
أذا سئلت عن أى شئ
أنظر الى السعود الموجودة فى التخت والى النحوس أيضا .
فأذا كانت السعود أكثر . فالخير . ولو أقل . فالشر .
.................................................. .................................................. .........
لمعرفة المدة
( 1 ف 13 ) و ( 4 ف 14 ) و ( 7 ف 15 ) و ( 10 ف 16 ) فينتج أربع أشكال .
فولد منهم شكلين ومن الشكلين شكلا . فأن وجدته فى الأمهات فالمراد يحصل فى أيام .
وأن وجدته فى البنات فيحصل فى أسابيع . وأن وجدته فى المنطقه فيحصل فى شهور .
وأن وجدته فى الزوائد فيحصل فى سنين .
.................................................. .................................................. .........
ولمعرفة المدة أيضا
تضرب الشكل الحال فى البيت الأول فى الشكل الحال فى بيت الضمير .
والناتج يدل على المدة على هذا النحو
الجودلة (1) يوم - الأحيان (3) أيام - راية الفرح (6) أيام - البياض (10) أيام -
نقى الخد (15) يوم - العتبه الخارجة (21) يوم - الحمرة (2 يوم - الأنكيس (36) يوم -
النصرة الخارجة (45) يوم - العقلة (55) يوم - الأجتماع (66) يوم - النصرة الداخلة (7 يوم -
الطريق (91) يوم - القبض الخارج (105) يوم - الجماعة (120) يوم - القبض الداخل (136)يوم .

فمثلا
أذا كان الضمير السفر .
نضرب الشكل الحال فى البيت الأول وهو الأحيان مثلا فى الشكل الحال فى بيت الضمير . وبيت الضمير هنا هو البيت التاسع لأن الضمير السفر . والشكل الحال فى البيت التاسع هو العتبه الداخلة مثلا . فنضرب الأحيان فى العتبة الداخلة فينتج شكل الطريق . ومدته (91) يوم . وتلك هى المدة التى يحصل عندها السفر . وهكذا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://maroc1234.yoo7.com
 
دلائل البيوت وأشكالها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دلائل يجب معرفتها وهى أن تعلم أن
» الدرس التاني: محل البيوت
» لطرد الجن ساكن البيوت والارواح الخبيثة مجربة مئات لمرات صحيحة المصدر : منتديات القنديل النوراني للروحانيات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451 :: مملكة علم الرمل الكشف الروحاني-
انتقل الى: