مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451

مملكة الشيخ االروحاني ابو محمد لقمان النور الرباني . جلب الحبيب. اعمال المحبة؛ والتهيج.سلب القلوب والعقول .قبول تقدم الخطاب . اعمال زواج البائر .جميع انواع السحر والمس فضيلة الشيخ ابومحمد لقمان 00212632068451
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العلاج الحسي النافع بإذن الله :

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 2210
تاريخ التسجيل : 07/06/2015
الموقع : jalil-alkarem@hotmail.com

مُساهمةموضوع: العلاج الحسي النافع بإذن الله :   الأحد يونيو 21, 2015 5:49 am


1- شرب ماء قرأت عليه الرقية الشرعية 3 كاسات على الأقل يومياً، ويفضل ماء زمزم إن وجد. لما جاء فيه من الفضل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إنها مباركة إنها طعام طعم )مسلم, وفي رواية (وشفاء سقم) وقال: (ماء زمزم لما شرب له) .
2- الإغتسال بقدر كأسين كبيرة من ماء زمزم أو أي ماء قرأت عليه الرقية (صباحاً ومساءً ) وذلك تبركاً بالماء وبكلام الله ثم تنشيف الجسم وإستخدام الزيت كالتالي:-
3- شرب زيت الزيتون ( ملعقة صباحاً وملعقة مساءً ) تكون على معدة فارغة ولا يأكل بعدها لمدة نصف ساعة ، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "كلوا الزيت وادهنوا به فإنه يخرج من ثمرة مباركة" ، يدهن بزيت الزيتون (الأصلي) الجسم كاملاً بما في ذلك الوجه والشعر مرتين إلى ثلاث مرات يوميا (والتركيز على مناطق الألم) ، فإن لم يستطع ان يشرب منه فلا بأس أن يوضع مع الطعام ( كالجبن أو العدس أو الفول ...الخ) لا يكلف الله نفساً الا وسعها.
4- استنشاق واستنثار الماء الذي قرأت عليه الرقية (صباحاً ومساءً ) وذلك بوضع 3 الى 5 قطرات في كل فتحة أنف ثم استنثارها ، جاء في الصحيحين ان النبي ص‍لى الله عليه وسلم قال: «إذا استيقظ أحدكم من منامه فليستنثر ثلاث مرات، فان الشيطان يبيت على خياشيمه".
5- أكل العسل ( ملعقة صباحاً ومساءً ) تكون على معدة فارغة ولا يأكل بعدها لمدة نصف ساعة ، قال صلى الله عليه وسلم " إنما الشفاء في شيئين ..: العسل شفاء للناس ، والقرآن شفاء لما في الصدور ..الحديث" .
6- أكل الحبة السوداء (صباحاً ومساءً ) وتكو وتراً (5 أو 7 ... الخ ) ولا بأس أن تأكل مع الزيت أو العسل ،قال صلى الله عليه وسلم" إن هذه الحبة السوداء شفاء من كل داء ، إلا من السام . قلت : وما السام ؟ قال : الموت .

من أراد الاستزادة من الخير فيتبع التالي فهي ليست ضروريةولكنها نافعة باذن الله :-

7- التلبينة : قال صلى الله عليه وسلم "تذهب ببعض الحزن)البخاري ومسلم وطريقتها هنــــــــــــــا.
8- أكل 7 تمرات عجوة فإن لم يوجد فأي نوع تمر أخر لا بأس به ،قال صلى الله عليه وسلم"من أكل سبع ثمرات عجوة من تمر العالية لم يضره سم ولا سحر" ، أو أي تمر أخر بإذن الله فيه الخير كما قال الشيخ بن عبد العزيز باز.
9- أكل ملعقة صغيرة من السنوت ( الشمر )صباحاً ومساءً ، كما جاء في الحديث الصحيح "عليكم بالسنى و السنوت ، فإن فيها شفاء من كل داء إلا السام ، قيل : يا رسول الله و ما السام ؟ قال : الموت".
10- للمريض بالعين أو المس أو السحر أن يأخذ وصفة " الطريقة العسل والزيت " فهي نافعة وليس لها أعراض .

11- في حالات اذا تبين وعرف أنه مس عاشق تقرأ ايضاً "رقية المس العاشق " من هنـــــا ، وايات الحرق والعذاب هذه ، ويستمع لايات المس العاشق من هنــــا ، وايات المس والحرق والعذاب من هنـــــا ، كذلك من النافع استخدام هذه الطريقة من هنــــاومن اراد الاستزادة من الخير فليقرأ الرابط التالي من هنــــا.
12- الحجامة : في موضع الالم من شخص متخصص، فيها نفع كبير بإذن الله ، قال صلى الله عليه وسلم" الشِّفَاءُ فِي ثَلاثَةٍ شَرْبَةِ عَسَلٍ وَشَرْطَةِ مِحْجَمٍ وَكَيَّةِ نَارٍ ...الحديث".

13- الحرص على الأخذ من وضوء العائن ، أو الشخص المشكوك فيه وسكبها على المريض صبة واحدة من خلفه على راسه فجأتاً إن أمكن أو إستخدام الحيلة في ذلك كالأخذ من فضل الماء أو القهوة أو نواة التمر ثم وضعا على ماء وسكبها على المريض .. للمزيد إقرأ هنــــا .

ملاحظات:

كلما قرأ المريض الرقية وأذكار الصباح والمساء ينفث بريق بسيط وترأ على الزيت والعسل والماء وكل مأكول أو مشروب ثم يسمي ويتوكل ويستعين بالله ويشرب ويأكل .
كلما نقص الزيت أو العسل أو الماء يزيد عليه ولا بأس في ذلك .
يركز ويداوم المريض على هذه الخطة العلاجية لمدة بين أسبوعين إلى شهر .
لا يعمد إلى الأخذ من الخلطات الا إن لم يجد كبير نفع ( وذلك بعد استشارة الراقي صاحب العلم والخبرة والثقة ) من هنــــا .
لا يجب للمريض أن يستخدم كل هذه الطرق الحسية بل يلتزم بالخطوات من 1 الى 6 ، وما بعد ذلك فهو اختياري لمن شاء وفيه نفع .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maroc1234.yoo7.com
 
العلاج الحسي النافع بإذن الله :
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مملكة الشيخ الروحاني ابو محمد لقمان 00212632068451 :: مملكة الروقية الشرعية-
انتقل الى: